الرئيسية / مميز / اعترفات مثيرة لـ “وحش الدمام”..

اعترفات مثيرة لـ “وحش الدمام”..

حوادث التحرش بالطالبات لاتزال مستمرة
حوادث التحرش بالطالبات لاتزال مستمرةالدمام: اعترف المقيم العربي المقبوض عليه في قضايا تحرش بالدمام بارتكاب أكثر من 200 جريمة اعتداء جنسي على قاصرات وبالغات خلال السنوات الخمس الأخيرة فقط.

سائق حافلة الطالبات يعترف بـ 200 اعتداء جنسي
وكشفت مصادر أمنية لصحيفة “الوطن” السعودية أن السائق الذي يبلغ من العمر 48 عاماً خريج جامعي، أعزب، ويسكن في أحد أحياء وسط الدمام، وجرى فصله من شركة بمدينة الخبر كان يشغل فيها منصب “مدير عام” عام 2008.
وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات مـع المتهم أسـفرت عن سـرده تفاصـيل مثيرة عن جرائم ارتكبها داخـل المملكة وخارجـها، من بينها ممارسته الجنس مع طفـلة في الثامـنة انتقاماً مـن أمها التي لم تف بوعدها بالخروج لقضاء سهرة حمراء معه، على حدّ اعترافه، وقيامه بابتزاز نساء مارسن الجنس عبر وضع صورهن وهن في أوضاع مخلة عند عتبات مقار سكناهنّ.
كما كشفت التحقيقات عن مثوله أمام القضاء في قضية سابقة اتُهم فيها بالتعري أمام أطفال داخل منزله، إلا أن التهمة لم تثبت عليه، وأفرج عنه.
وأكدت المصادر أن جرائمه تعددت بحسب موقع عمله، فعندما كان مديراً لشركة تعمل في مجال التسويق كان يستغل عمل السعوديات بها ويقيم معهن علاقات غير شرعية وصل بعضها إلى حد الإجهاض، في حين أنه كان يمارس جرائم في الوقت ذاته مع أطفال، إلا أنه وبعد فصله من عمله آل به الحال إلى العمل في مجال توصيل الطالبات والموظفات.
ورصدت أجهزة التحقيق عشرات المقاطع وصور الفيديو لطفلات لم تتجاوز أعمارهن 8 سنوات، وكان يمارس هذه الجريمة داخل مبنى سكني مجهول اعترف لاحقاً بأنه غرفة خاصة به، إلا أن مقاطع أخرى اتضح فيها أن الغرفة متغيرة ليعترف بعدها بأن كان يعمد إلى التنقل كل 3 أشهر، لكي يهرب من تعرف بعض السيدات التي مارس معهن جرائمه إلى موقع سكنه.
وأشار خلال التحقيقات إلى أن جهازه المحمول يعج بالمقاطع والصور التي يلتقطها مع كل من يمارس معها جريمته، ليس لغرض الابتزاز، وإنما للرجوع لها في وقت فراغه، وتذكيره بمن مارس معها الجنس.
وبدأت القصة بخيط أمسكت به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام، حين تلقت بلاغاً من والد طفلة في الصف الثالث الابتدائي ضد السائق الذي يوصلها إلى المدرسة يومياً، وذلك بعد أن أخبرت الصغيرة أمها بأن السائق كان يشتري لها الحلوى ويطلب منها وضع يدها على أماكن حساسة في جسده.
وذكر المبلغ في البلاغ أنه مصدوم من الواقعة، نظراً للفارق الهائل بين سن ابنته وسن السائق الذي قارب الخمسين. وقال إنه كان يأتمن السائق على ابنته نظرا لأنها في سن حفيدته، وأنه آثر عدم التسرع في الإبلاغ لولا إصرار الصغيرة على معلوماتها.
وإثر تلقي الهيئة البلاغ؛ رتبت إجراءاتها للقبض على المتهم، وقامت بتفتيش مقر سكنه، لتكتشف مخازي جديدة تورط فيها المتهم ذات صلة بالتحرش الجنسي والاعتداء الجنسي والتصوير. وتم العثور في جهازه المحمول على مئات الصور الخاصة بطالبات قاصرات وهن في أوضاع مخلة، أو يمارس معهن الجنس في مقر سكنه الواقع وسط مدينة الدمام.
وقال الناطق باسم الهيئة، علي القرني، إن جهازه ضبط مع المقيم أجهزة ومواد إباحية كثيرة بحوزته. وأضاف أن من بين المضبوطات كاميرا فيديو مثبتة في مكان سري بسيارته، لتصوير النساء أثناء قيامه بإيصالهن لمشاويرهن الخاصة، إضافة إلى تهم التحرش ببعض الطالبات اللاتي يوصلهن إلى مدارسهن. وأوضح القرني أن المتهم تمت إحالته للجهات المختصة لاستكمال إجراءات القضية.

Popularity: 3% [?]

أقرأ ايضا :


عن elbry1907

شاهد أيضاً

مبارك

كتب أمريكية وبريطانية تكشف أسراراً لم يعرفها المصريون

«لا تدخلوا هذه الكتب المسيئة لرئيس البلاد».. هكذا كانت التعليمات الأمنية تصدر بمنع بعض الكتب …

21 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    وجب عليه الاعدام بحد السيف في مكان عام
    ليكون عبره لمن يعتبر

  2. معقول وين أمهات الطالبات لهذه الدرجة غافلات عن بناتهن الأم دورها في المنزل مراقبة أولادها وليس مراقبة الزوج يعني ما في أم لاحظة إنطواء إبنتها أو سرحانها أو حتى نزول دمعتها الحق على 200 أم لم تلاحظ ولم تكلف نفسها بروؤية إبنتها عند قدومها من المدرسة لاهيه بفنجان قهوهة عند جارتها أو بسوق لتكدس ملابسها أو بصالون لعمل مكياجها وشعرها وبعدها مصاحبة زميلاتها للأكل في أحد المطاعم بالله كيف تحس بالخطر اللذي يداهم بيتها أنا من رأي محاسبة الأم ثم السائق

  3. pour quoia fait comme cas se ilya pas de securéte en cette ville la neveau chauffeur il doit fait aussie lorsque il et mal organisé cherché une femme chauffeur

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. في الحيقة مثل هذه الفئة من المجتمع ان لا يكون لها وجود في الوسط ويتم ابعادهم او حجزهم الي مدة اطول اظن ان هذا العمل الشنيع قد يكون مرض نفسي ويجب ان يتعالج منه صاحبة والا اصبح مشكة حقيقة للمجتمع واسال الله عن ما ابتلاهم به

  6. لا حولة ولا قوة الا بالله… ما اقول غير الله يهدي الجميع ان شاء الله ويستر علا بنات الناس..ثقتي في الناس صارت قليلة واااايد حتى الكبار جيه كنت اثق في الكبار بس خلاص من الكلام الي قريته فوق ما عاد اثق مستحيل…. حسبنا الله ونعم الوكيل… الله يهدي الجميع امييين

  7. حسبنا الله ونعم الوكيل
    اكيد هذا مو انسان طبيعي مريض لكن الغلط يا اخواني واخواتي دائم من الاهل وعدم متابعتهم
    لفلذة اكبادهم والجزء الاكبر ايضا من المدرسة وذلك لعدم مراقبة السائقين سواء ونسئل الله العلي القدير ان يصبر اهالهيم من هذا الابتلاء
    وارجو من الله العلي القدير لكل اب و أم الاهتمام بأبناءها ونحن في وقت يكثر فية الفتن والله ولي التوفيق ,,,,,

    ماجد فيصل

  8. لا اله الا الله محمد رسول الله يا اخواني الكرام لقد طبق قرار قصاص وحش الدمام وسوف يقصونه في مسجد الملك فهد في حي السوق وهذي عبرة لكل فعلتن رذيلة اجارنا الله وياكم

  9. ربنا مايجيب تحرشات تانى مالهم المصرين زى الفل واللغه عربى وكل حاجه كويسه البنجاله معفنين معروفين وريحتهم وحشه خلو ريحه البلد قبر ههههههه وادى اخرتها علشان خاطر مرتبهم ضعيف بتعملو لهم استقدام يارب مايجيب تحرشات تانى المهم لو احد حصل لى شغل انا معى رخصه سواقه سعوديه وحاليا انا فى الدمااام المنطقه الشرقيه اى احد حصلى شغل فى الفترررره من 12 الى 4 انا موجووود يالا تصبحو على خيرر 0532061022

  1. تعقيبات: JEFFREY

  2. تعقيبات: SERGIO

  3. تعقيبات: JEROME

  4. تعقيبات: SIDNEY

  5. تعقيبات: CECIL

  6. تعقيبات: LUKE

  7. تعقيبات: KIRK

  8. تعقيبات: PHILIP

  9. تعقيبات: DANIEL

  10. تعقيبات: RONNIE

  11. تعقيبات: VIRGIL

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *