الرئيسية / اخبار سخنة / تقارير: أتلتيكو مدريد وجالاتا سراي يزاحمان إنتر “المتفائل” على ضم محمد صلاح

تقارير: أتلتيكو مدريد وجالاتا سراي يزاحمان إنتر “المتفائل” على ضم محمد صلاح

محمد صلاح

 محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية وتركية دخول ناديا أتلتيكو مدريد الأسباني وجالاتا سراي التركي في مفاوضات مع مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الجناح المصري محمد صلاح لاعب الفريق اللندني.

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إلى أنه على الرغم من اقتراب نادي إنترناسيونالي الإيطالي من ضم محمد صلاح، إلا أن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني وكذلك سندرلاند الإنجليزي قررا تكثيف إتصالاتهما مع تشيلسي من أجل ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن إنتر متفائل بوضع اللمسات الأخيرة لإتمام انتقال محمد صلاح إلى صفوفه بداية من شهر يناير المقبل، في الوقت الذي يحاول فيه أتلتيكو وسندرلاند تعطيل الصفقة والفوز بتوقيع الجناح المصري.

وكان محمد صلاح قد علق على أحد معجبيه المتسائلين عن صحة الأنباء الواردة بشأن اقتراب انتقاله إلى إنترناسيونال عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، حيث أكتفى اللاعب بالتعليق قائلاً: ” مش عارف أرد أقول إيه “.

وفي نفس السياق، نشرت صحيفة فوتوماش التركية تقريراً عن دخول محمد صلاح ضمن اهتمامات نادي جالاتا سراي التركي، مشيرةً إلى أن الفريق يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب بدلاً من انتقاله إلى صفوف مواطنه بشكتاش، أو إنترناسيونالي.

ونوهت الصحيفة في تقريرها إلى أن محمد صلاح قد لا يفضل الانتقال إلى الدوري التركي في الوقت الحالي، مشيرةً إلى أنه في حال انحصار العروض المقدمة له بين إنتر والفريقان التركيان، فإنه سيفضل الانتقال للفريق الإيطالي.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي، أدلى بتصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق مؤكداً خلالها على أن محمد صلاح يبذل قصارى جهده في تدريبات الفريق، وهو ما يشكل أزمة للبرتغالي عند اختيار قائمة المباريات.

Popularity: 2% [?]

أقرأ ايضا :


عن shbakty

شاهد أيضاً

بشرى سارة قناة الرحمه تعمل من جديد على العرب سات

كلنا نجيب العرب سات ونقاطع النيل سات مش عايزينه بافلامه واغانيه عايزين دينا ومبادئه وفتاوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *