الرئيسية / منوعات وطرائف / لماذا يحبُّ الجنُ “السعوديات”؟!

لماذا يحبُّ الجنُ “السعوديات”؟!

معقول!؟ ما في غير السعوديات وأجسادهن “السمينة” كي يتلبس الجن بهن عشقا وهياما؟!” هذا السؤال أول ما خطر في عقلي حين شاهدتُ بأم عيني تهافت الأعداد الغفيرة من النساء الباحثات عن العلاج عند الرقاة الشرعيين صباح مساء؛ بحجة إصابتهن بـمس من “جني”؛ حين كنت يوما صحفية أعد تحقيقا عن الرقية الشرعية بين الحقيقة والوهم؛ فهذه امرأة ثلاثينية لا يخطبها أحدهم إلا و”تتفركش” الخطبة؛ والحجة “معيونة” بـ “جني” عاشق؛ وأخرى شُل لسانها ولا تبالي بمن حولها بعد أن أرغمها أهلها على الزواج بمن لا ترغب فيه؛ والسبب “جني عاشق”نتيجةعمل”؛ أخرى لا تنجب الأطفال لسبب مرضي لم يكتشفه الأطباء؛ فيكون السبب “رحمها مربوط” لأن جنيا معجبا تلبسها؛ امرأة عانس طافت بها السنوات دون أن يرغب في خطبتها أحد؛ فلا تجد مبررا يعوضها عن الشعور بالنقص إلا أن ثلاثة من الجن “يهيمون بهاوغيرها من الحكايات العجائبية.


فيما معظمها حالات “أمراض نفسيةأو “اجتماعية” أو “أكاذيب” نتيجة صراعات ذاتية مع محيطها الأسري؛ ولا تجد تعويضهاالنفسي” إلا في خلق أسباب ذات أهمية بالغة، تبرر صراخها المستمر في وجه الضغوط التي تعانيها وتقنع من حولها بها؛ ولأن مجتمعنا يهيم بـ”الخرافات والخزعبلاتوتسيطر على ذهنيته؛ فلا تجد هؤلاء النسوة لتبرير نبذ المجتمع وقسوته والهروب منلؤمه” أسبابا أقوى من التي لها علاقة “بالجن والسحر والشعوذة” .

كأن الجن “بسم الله .. علينايعانون هم أيضا من مشكلة العنوسة والعزوبية! إذ دائما في الحكايات التي تروى أنذكور الجن” عشقا أو سحرا أو عينا متخصصون بالسعوديات؛ وكثيرا ما نسمع هذه “ملبوسةبجني “عاشق” يعيش معها دور قيس؛ فيما “الجنيات” يلاحقن رجالنا؛ وكأن السعوديات ناقصات! ألا تكفي نسبة عنوستهن بسبب زواج السعوديين من الأجنبيات؛ لتنافسهنالجنيات”! وعلى ما يبدو أن “الحلى زايد” عند السعوديين؟ فـ”أين هم من رجال الغرب .. شقر وعيونهم شهلة !؟ لكن هوى “جنياتنا” عربي!

أعود فأقول؛ إن شركاءنا في الأرض؛ “الجن” كائنات أضعف من الإنسان؛ لكنها تستمد قوتها من خوفه مستغلة جهله بعالمها الغيبي؛ ولعلّ قصة سيدنا سليمان ـ عليه السلام ـ حين توفاه الله تعالى وهو متكئ على عصاه فيما الجن تعمل بذلة ومهانة بين يديه وهو على هذه الحالة شهورا عديدة؛ فيما لم يفطنوا لموته كل هذا الوقت؛ إلا أن “دابة الأرض” التي أكلت عصاه دلتهم على موته؛ وهي أضعف ما تكون أمامهم؛ وما ذلك إلا دليل قرآني على ضعف حيلتهم؛ وعجزهم وعدم علمهم بالغيب.

وبعديييين” هذه مرة ثانية يعلق فيها “الكيبرود .. بسم الله علي” .. يبدو أني لأسبوع سأنام دون أن أطفئ فيها ضوء حجرتي؛ يالطيف .. برة وبعيد“.

Popularity: 6% [?]

أقرأ ايضا :


عن admin

شاهد أيضاً

فانوس

الفانوس

يحكى أن رجلاً وجد الفانوس السحري وبعد أن مسح عليه خرج له مارد الفانوس وقال …

48 تعليق

  1. والله من زين السعوديات ويش لاقي الجني فيها شي زين علشان يتلبسها هذا علشان ابتعادها عن اللهعزوجل وعدم الرضاء بالقضاء والقدر خلى كل وحده من السعوديات يشكون انهم فيهم مس من الجن او عين فلو البنت تحصنت كل يوم كان ما صار فيها الا كل خير
    وشكرا

  2. السعوديات من أروع ما خلق ربي في نظر مراءة مكافحة صبورة معطائة لكن النصيب والقدر هو اللي يحكم وبعدين اللي يقول بدينات وسمينات ومن زينهم يناظر نفسه قبل يحكي على الناس وبعدين أصابع اليد مو سوا
    بختصار السعوديات أميرات الخليج والشرق الأوسط والعالم
    ورجاء الخاص لا تغلطون على السعودية يالبى قلبها بس فديتهم كلهم

  3. السعوديات خيش من الفحم لا قامة ولا طول ولا جمال

  4. أولاً على الكاتب بالأعتذار إلى السعوديات لوصفهن بالسمينات وهذا ينم عن جهله المدقع ومحدودية عقله. السعوديه قمة الشرف والاحترام وهي سيده بمعنى الاحترام كما السيده المصريه أو الكويتيه وجميع النساء المسلمات عامه والعربيات خاصه ولاكن يقول المثل اللي مايطول العنب حامض عنه يقول فبمجرد النطق بالسعوديه تزيده فخر أرجو من الكاتب عدم وصف السعوديات أو غيرهن بشخصية تخصه وأن كان الكاتب أحدى الاعضاء في المنتدى فهو لايستحق أن يكون فيه هذا إذا أراد المنتدى أن يكون ذو موقع مميز في ضل الزحام.كما القي ببعض الوم على القائمين في النتدى بالسماح لدخول الأقلام النشاز والناقصه.

    زائر سعودي

  5. انا اعلق علي لي قل بنات السعوديه مش جميله و انت لدي خايب وشكران ماجد المغرب حياكم لله ي اهلا السعوديه

  6. الكلام الطيب لي نساء السعوديه واهل مكه و شكران

  7. بصراحه ..شي عجيب
    وبعدين المقال فيه عمق ..كبير

    بعض البنات الله يهديهن ..بعيدات عن الله عز وجل..فشي طبيعي راح تصيبهن أمراض نفسيه ووسواس خناااس
    الله يجيرنا منك ياأبليس

  8. الجني ماهو شايف غيرها السعودية مريضة نفسيا وتقول راكبني جني مكافحة علشان جوزها ما يتزوج عليهاوبتشجع جوزها على يعمل يلي بدو اياه وصبوره على جوزها بتشوفه بعمل الغلط وبتسكت وبدها اي طلب من جوزها يتحقق بتعمل حالها مريضةاو راكبها جني وهذا مرض نفسي علمياولكم مني الاحترام
    ل

  9. أقول بس لايكثر انتوا تعالوا نص بنات السعوديه

    إن كان مو في جمالها ودلالها

    أقلها في حجابها

    وترى كلن يشوف الناس بعين طبعه

  10. أنآ شخصيآ أفضل السعوديه السمينه اللي تكون لي وحدي .. على أي جنسيه أخرى تكون لي ولغيري 🙂

  11. [B][COLOR=”Blue”]والله ما خلاك تكتب هالكلام الا جهلك ..

    اذا السعوديه في مرضها وتعبها تلتجئ بعد الله الا القرآن ومن يتلو عليهآ ..

    فانظر الى من هن حولك ..

    فهس تلتجئ … الا الطيران والسحره والمشعوذين .. وزار وبخور والله اعلم اش اكثر …

    لكن ما نقول الا عجبا بمن يستهزئ بامراض الناس!!!!!

    تذكر انك لو كنت مريض …

    حتجري ورى العلاج …أيا كان مكانه…

    والخير في الناس المؤمنه التي تلجأ لربهآ وتوقن بقدرته ..

    في الاخير …

    انتبهوا من الاستهزاء بالناس… وتذكروا انكم هينين عند قدرة الله ..

    بطلوا اشتغالا عن عيوبكم الكثيره بالضحك على الاخرين..

    وان كان لديك فكره تود طرحها…او نصيحه ..

    تعلم قبلا اسلوب الطرح.. وتعلم وادرس الوعي الكتابي ,,

    فمهما كتبت ,,, لن يؤثر كتابتك الا على نفسكـ .. في الدنيا والاخره

    تذكر ذلك كل ماكتبت ,,,

    [/COLOR][/B]

  12. اخواني واحواتي الكلام شويه زايد اي انسان عنده ايمان لايوصله الجن كلو نقص ايمان مع تحياتي للجميع

  13. د/ علي الدهامي

    من الخطأ وصف السعوديات بالسمنة ، فمن المعلوم ان حزب شجر الجميز ينتشر في بلد و بينها بحر أحمر ( واقرأوا كتب انيس منصور و يوسف معاطي و غيرهم .. ) على طريقة شهد شاهد من اهلها ..
    و الأصح الان أن هناك نسبة لاتقل عن 20% من السعوديات يعانين من مرض ( نقص الشهية العصبي ) ..
    وعموما تعتبر المرأة الريانة العود مفضلة لدى العرب قديما وحديثا ( فمن يريد أن ينام مع سيكل أو (عجلة) كما يقول الاخوان المصريين؟) ارجعوا الى ما قاله طرفة ابن العبد في معلقته حينما اختلى بمحبوبته ( بهنكة ) تحت الخباء المعمد!
    و لنعلم ايضا أن كلمة عبلة تعني ( المرأة الريانة ؟ ) ..
    عموما للاختصار اريد ان اسأل سؤالا اتمنى من المنصفين اجابته .. و هو ” كم نسبة الممثلات المصريات ( اللاتي يتم اختيارهن عادة بناء على جمالهن ) اللاتي يمكن أن يوصفن بالسمنة؟ ” ..
    عموما مسألة التلبس مسألة شرعية حقيقية ولا نجادل فيها .. قال تعالى :” الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ” فهل بعد قول الله قول؟
    وكما يتلبس السعوديات يتلبس المصريات و حفلات الزار شاهدة على هذا ..
    كما انه منتشر ايضا في الغرب في مايسمى بعلم الماورائيات ..
    هناك نقطة احب ان انوه اليها .. و هي يا اخواني واخواتي اياكم والهزؤ بكتاب الله .. واياكم أن تنسبوا هذا الى السعوديات فقط .. أو لجهل السعوديات و تقولوا ان الشيطان لايتلبس الا المرأة الرفيعة النحيفة .. و الا لرأينا كل ممثلات هوليود مصابات بالمس ..
    فالجان لا يسكن الانسي لانه جميل و نحيل ؟ فمايراه الجان غير مانراه بنو البشر .. و هذه امور غيبية لانستطيع الجزم بها الا ما اخبرنا به الله تعالى عنهم أو رسوله صلى الله عليه وسلم ..
    أما مشكلة العنوسة فهي ناتجة عن خلل في التركيب العمري للسكان حيث ان الشاب ذو الثلاثين عاما يبحث عن فتاة في العشرينات .. و يترك من تقاربه في السن لذلك اصبح هناك كم من العنوسة .. ليس على كل حال باكثر من غيره في الدول الاخرى .. لان السعوديين يقومون بعملية التعدد التي سنها النبي عليه السلام .. لكن عندما تكبر الفتاة ويقترب القطار من مغادرة محطتها فإنها تصبح عرضة للضغوط الاجتماعية و بالتالي النفسية التي تبدأ على شكل قلق لتتحول الى نوبات هلع ثم اكتئاب مزمن .. وتؤخذ الفتاة للرقية عند راق قد يكون جاهلا او طامعا و يبدأ بايهامها بمثل هذه الامور ..

    هذا رأيي ..
    وأتمنى أن يكون الحوار منطقيا بلغة الارقام ..
    وعدا عن ذلك فسيكون الحوار من نوع ( القمة العربية ) !!

  14. حسب رأيي المتواضع، حيث أن السعوديات غير جميلات بما فيه الكفاية مثل اللبنانيات أو السوريات، لهذا فالطيور على أشكالها تقع … والله أعلم
    الله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين

  15. السعوديه لؤلؤه مكنونه ومحفوظه بالصدفه مايشوفها الاصيادها والناس الي نخصهم موزي القمامه كل ذباب يمر عليها

    وجمالها رباني مو تصنيع

  16. أبو عبد الله

    كلام جميل – لكن لا يجوز الطعن في المرأة العربية عامة أيا كانت جنسيتها هن اولا واخيرا امهاتنا واخواتنا وباتنا وزوجاتنا وافضل مليون مرة من الاجنبيات اللائي لايتمسكن بدبنهن ولهن عادات وطبائع وتقاليد لا تناسبنا كعرب مسلمين. تحياتي لنسائنا الجميلات وربي يجعل لي نصيب فيهن

  17. اولا مسالة المس مثبته شرعا
    ثانيا لا يجوز للكاتب ان ينسب فعل ويعممه على شعب كامل
    مثل هذه الاحكام لاتكون الا بدراسه بحثيه مستفيضه تكون نتائجها في النهايه نسب ماويه
    اي تعتمد على لغة الارقام التي لاتعرف الكذب او التزييف

    …ثم ان المشكله الاكبر اننا في اعلامنا العربي بكافة اشكاله وصوره
    نتدخل مولنا ورغباتنا وحتى جنسياتنا ومذاهبنا فيما نقول وتصبح المساله
    تحامل وربما حقد وتصفية حسابات ربما يختلقها الكاتب اكثر من كونها راي شخصي

    وما كتب اعلاه مثال واضح وصريح على ماذكرت

    وهي حاله جديره بالدراسه النفسيه والشخصيه العميقه التي ربما تزيد من ثقافتنا
    بكل الشخصيات التي تقابلنا في حياتنا حتى ترشدنا في كيفية التعامل معها

    ثم ان الكاتب وبنفس طريقته في الكتابه عندما تساءل عن الجن وكيف انهم لايرون غير السعوديات
    الم يسال نفسه هو لماذا لم يرى غير السعوديات يمارسن مثل هذه الاشياء
    لماذا لم يرى غيرهن في بقية البلدان التي تنتشر فيها الشعوذه والسحر والتنجيم وقراة الكف والرجل ايضاوووو……..الخ ام انه ايضا من الجن الذين لايحبون غير السعوديات السمينات كما ذكر وهو بعيد كل البعد عن الحقيقه

    * لقد تربينا على احترام الراي الاخر المجالف لنا ولكن ماكتب اعلاه
    ليس راي شخصي للكاتب بقدر ماهو اسقاط واختلاق لحالة ان كانت موجوده فهي موجوده بدون تحديد زمان او مكان وتبقى حالات قيله اذا ماقارناها بالعدد الكلي

    ختاما انا هنا لا اخاطب الكاتب بل اخاطب كل من يقرا تعليقي
    لانه كما ذكرت سابقا ان هناك شخصيات كثيره في حياتنا تمر علينايجب ان يختلف تعاملنا مع كل شخصية بالطريقة التي تناسبها

    ومع هذه الشخصيه اتذكر قول الشاعر العربي
    اذا خاطبك السفيه فلا تجبه….. فخير من اجابته السكوت

  18. نانا.ساروني

    بصراحة أحلى بنات العرب هم السعوديات . هذه حقيقة أقسم بالله جمال على شعر على جسم بس هم غير واضحين للناس . واللي يقول عنهم سمينات كذاب حرام عليه واللة ثلاثة أرباعهم نحيفات لحد المرض .

  19. انا سعودي ومتزوج سعودية واغلب الاوقات اكون خارج الدولة وفي نظري المتواضع زوجتي من اجمل واطهر مارايت في حياتي مع اني اختلط بانساء بعملي خارجياًفي الوطن العربي واروبا وامريكا ولكن اعلم ان لي امراءه وراي واشتاق لها ولابنائي فهي عون لي بعد الله في حياتي وسعادتي وبصراحه لا اعرف السمنة الا اذا خرجت خارج السعودية واضع علامة استفهام في هذا المقال لاني ارى كاتب المقال شخص بعيد كل البعد عن الموضوع واراد بذلك اثارة مشكلة وبلبلة وعلى العموم من اراد ان يكتب مقال عن المراءة السعودية وياتية رد بكثرة دفاعاً وحباً في المراءة السعودية فليكتب ويتحمل ما يأتية من ردود ماذا أخذنا من الشعوب الاخرى غير ظهور( السحرة والدجالين والمشعوذين) ….
    ولكم تحياتي,,,,

  20. الاخ على الدهامى..موضوع عن الجن وخاص بالسعوديات

    ايه دخل المصريين فى الموضوع يااخى

    هل انت كده مش زى اليهود تحشر نفسك فى اللى مالكش فيه …ولا انت مش لاقى حاجه تقولها

    غير المصريين والعرب يااخى انت تتمنى تزور مصر حتى ولو على الخريطه ..دا العرب احسن ناس ولا انت مش عربى يا………

    [url=http://www.0zz0.com][img]http://www10.0zz0.com/2010/04/06/05/403603244.gif[/img][/url]

  21. بصراحه مش عارف أنتم يا سعودين ويا سعوديات بتنكرواالحقيقة ليه
    أنتم أولاً مش حلوين ولا حاجه وبعدين طباعكو جامده ومشاعركم متجمدة
    وأنا لا أقصد التعميم ولا أقصد الأهانه لأنكم أخواتي وفيكم أمي وأهلي .
    ولكنها حقيقة أنتم لا ترونها في أنفسكم وياريت تفكروا فيها لو فيكم ولو مش فيكم أكون أخطأت .

  22. انا بقول حاجه البنت السعوديه من اجمل وارق واحسن بنت تمر على عيني والي يتكلم غير كذا احط الجوتي بتمه ماشي الي بدو ياكل خرى يروح يشوف خواته ماشي مايحكي على بنات النااس

  23. السعوديات صارو اكياس فحم لنهم متحشمات

    اومافيهم حلا وش دخلكم بناتنا واحنا راضين فيهم

    هذي بنت السعوديه حارقه دمكم

    سبتو البحرين وخمورها ودعارتهم وحطيتو السعوديه تحت المجهر

    اذا اي خبر عن السعوديه تلقونه في جميع المنتديات واليوتيوب

    الله يصلحكم وبس

  24. سلام عليكم لكن اخواني السحر انتشر بشكل سريع اما تاع الجني هده يعني مبالغ فيها يعني علاش مايشوفش الجزائيات او المغربيات او اي فتيات يعني غير سعوديات ربي يحفظهم ان شاء الله المهم يعني ممكن نقص الزواج بسبب المشاكل الاقتصادية و نقص الايمان المهم الانسان يستر روحو و يستر بنت الحلال و خلاص و السلام عليكم

  25. اقوووووووووول لايكثر بس
    الغرب اعترفوا قبلكم بدراسات اجروها
    دراسة بريطانية أجريت مؤخرا” على أنها ثالث
    أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية والمرأة البولندية.
    شفت وينك انت انت وبنات ديرتك

  26. بأمانة وبصدق أنا عشت في السعودية (الرياض) وطبعا ذهبت للمدينة ومكه المكرمه ومازلت أذهب من خلال العمرات ..
    واقسم بالله عشت فيها كأني في مصر بلدي بل في الصعيد بين أهلي وكنت أعمل بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وكانوا أغلبهم سعوديين ودخلت بيوتهم وأكرموني وذهبت معهم رحلات للبر وغيرها واستمرت العلاقة حوالي 9 سنوات لم أجد منهم الا الاخلاص في تعاملهم وكان مديري المباشر فهد سليمان المزيد اقسم الله على ذلك كأنه أخ ولا يناديني الا بأبو أحمد وكنت أحترمه واعطاني فرص كثيرة في العمل كأني سعودي وأكثر وقام محافظ المؤسسة د. عبد الوهاب عطار وقتها وطبعا هذا الكلام منذ عام 1990 يعني الاسماء التي اذكرها الله اعلم بها الان وعارفين ايه يعني محافظ مؤسسة كبيرة كان بعد الله عونا لي في استقدام اولادي وزوجتي وتوفير الاقامة وعند مقابلتي لمساعد وزير الداخلية وما ادراك من منصب كأنني اقابل اخ وصديق .. وغير ذلك من ذكريات جميلة وعلى فكرة أنا ابلغ من العمر 58 عاما ليس لي الان أي مصلحة علشان الناس ….. مايفهموش غلط .. ولكم والله ردا للجميل والعشرة والعيش والملح شهادة امام الله والله يعلم كم ندمت على تركي هذا المكان برغبتي حرصا على استمراري في وظيفتي في مصر ومحاولتهم اكثر من مرة باستمراري ومحاولة اعطائي فرصة اخرى أكثر من مرة في مكتب التوظيف السعودي .. فما أحلى هذا الشعب وايمانه تراه في المساجد والحرمين ومساعدته لكل العرب المعلوم والغير معلوم ويكفي كنت امشي في الشارع .. وكنت اصوم رمضان هناك لم ارى تليفزيونا خليعا ولا نساءا في الشارع كنت احس بعد انتهاء رمضان براحة نفسية
    ولكم خالص تحياتي لاني لو كتبت لم يكفيني صفحات من الذكريات الجميلة

  27. محمد العطوي

    للاخ والاب رمضان عبد الرحيم , انت راجل اصيل ويكفي انك ذكرت الفضل لاهله , وهذا يسعدنا كثيرا ,وعكس ذلك مانراه من البعض الذين عملوا وكتب الله لهم نصيب من الرزق في هذه البلاد تراهم يسيون لاهل هذه البلاد سوا بالشتم او التنقص منها واهلها بدون مبرر فعلي انما هو شي من هوا انفسهم واختلاف تفكيرهم , مع العلم بان الجميع يحصل على تقدير لنفسه و ذاته لايحصل عليه في بلده , نسال الله ان يهدي الجميع ونجزيك بمشاعرك بخير منها فانت من الرجال الشرفاء الذين يحفظون قل وجودهم في هذا الزمن

  28. اتقوا الله في اخوانا اتقوا الله عيب الواحد يتكلم عن البنات ان كانو سعوديات او خليجيات او عربيات انا اماراتي بس ما ارضى حد يتكلم عن اخوانا في الله اللي يحب بتكلم عن الناس و يحط مقال للمناقشه اول شيء يتقي الله في مقاله

  29. اسعدكم الله امة المصطفي صلي الله عليه وسلم الحديث عن الجن ليس مرتبط بدولة او جنس معين انما هو ابتلاء من الله او بلاء منه لكن اصلا المؤمن ان لا يكون طعان ولا لعان ولا فاحش ولاب>ي انما المؤمن هو حلو الحديث طيب المعشر لين الطرف لاخيه كريم معطاء ودد بلاد الحجاز ان جاز لي ان اسميها به>ا الاسم هي مهبط خير الرسالات ومولد خير البشرية وخاتم الاديان ل>لك هي الاقرب لعهد النبوه من غيرها من بلاد الاسلام والحديث عن بنات الحجاز طعن في كل مسلم وعدم احترام لما حبا الله تلك البلاد من خير موروث متوارث في سلالاتها الي ان يرث الله الارض حمي الله اخواتنا الحجازيات وجميع بنات المسلمين في مشارق الارض ومغاربها مع خالص اشواقي الي تلك الديار وزيارتها واستنشاق من عبير النبوة الخالد في روابيها والماصل في بنيها

  30. ألسلام على من اتبع الهدى فياأخواتي انا من رأيي انكم تتركون بنات السعودية لحالهم فالجميلة موجودة والقبيحة ايضا موجودة وبكل مكان والكسبان الي يظفر بذات الدين وهدى كلام الحبيب المصطفى علية محمد رسول الله ولكن الله لايبتلينا بالغيرة
    وبأختصار المغنية الأماراتية احلام تقولكم ( الي مايطول العنب, حامضاً عنه يقول)
    والله يكون بعون الجميع

  31. يـــــــــاليل
    يعنــي…؟
    وش الزبده يا اخ
    تبي تعلمنا انك حلو
    ترى للمعلوميه البنات السعوديات من اجمل نساء العالم
    ولا عشانك انت النساء الي شفتهم قبيحين صارو كل الناس قبيحين
    بس ما كذب من قال ان كلن يرى الناس بعين طبعه 🙂
    وبعدين لا عاد تسب السعوديات يا اخ..غبي ما يفهم
    فاهم .. لا عاد تكررها يا البــزر اووكيشن ياا قبيح يووه قصدي يا حلو
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ <<<<<<<<<<<<< طاح فيييسك يا حلوووو

  32. !!!!min ma9al “ala jin wdhahra ijtime3ya mofida baaarcha , lkalem 3an jamel wakyes wfa7m wsaoudyet wsouriet wmasryet ………???!!!! fffffffffffffhhh hedha 3ibna l3rab …….

  33. محمد احمد المصري

    والله الشعب السعودى انو شعب محترم وجميل فى اخلاقه ونسائه محترمين ومحافظين على دينهم خلقا واخلاقا ولبسا وحشمة وكأى شعب يوجد الحلو والوحش بس يكفى المحافظة على الدين وعدم التبرج تحية لهم

  34. اولا انا كويتي ومتزوج سعوديه البنات يصيرو ويقتدو فيهم وترا ياحبيبي الي مايطول العنب حامض عنه يقول والله ماشفت اجمل من السعوديات

  35. بنت الأسد السوري

    بصراحة عنجد الله يعين البنت السعودية على الشب السعودي والله بدعيلها من كل ألبي يعني لا بيحترمها ولا بيعاملها معاملة متل الخلق أنا شفت كتير وقالبت كتير وفت ع منتديات ومواقع إلكترونية كتير بس بحياتي ماشفت شب يسب ويجرح ببنت بلدو متل السعودي منوب منوب االلي بعرفو عن الخليجيين انن بيتشابهوا بكل شي يعني بالعادات والتقاليد بس السعودي بيتميز عن كل شباب الخليج بإنو مابيحترم بنت بلدو اللي هيي امو واختو وكل محارمو يسب فيها وبشكلى وبإسلوبى معؤل ؟ الحمد إلك يااارب انو أخي وابي وابني وابن عمي وابن خالتي وابن حارتي وحبيبي سوري اي يؤبش ألبي السوري ماألزو اي كلو من راسو لأخمص قدمو رجوله وشهامة مستحييل يسب او يجرح ببنت بلدو او يسمح لحدى يسب فيها ..الله يخليلنا شبابنا السوري الأبضايات والله ..والله يكون مع اخواتنا السعوديات أديشهون بيعانو …لك شوهاد يا

  36. بنت الأسد السوري

    ليش زتيتوا التليق؟ لأنو إلت كلمة الحق؟ الحقيقة ياذكور السعودية بتوجع ما؟تفو على هيك رجال تفو على هيك ذكور”مابدي أحكي رجال لأنها كبيري علكون”تفو ع اللي مابيحترم وطنو وبنت وطنو ؟؟؟؟ والا زتيتو التعليق لأنكون غرتوا من الشب السوري أي ان شاللا مايبلى حبيب ألبي ابن بلدي يخليلنا ياه ياااحق..تفو كمان على هيك موقع هي مواضيعوا وهي سياستو السب ببنات خلق الله والشتم وتنزيل مواضيع سخيفة جارحة ..لك أنا اللي مو سعودية بس مجردصاحبة صبية سعودية عن طريق النت تحركة عندي المرؤة فشلون ماتحركت بأبناء بلدها الشهامة والنخوة والمرؤة ..تعرفوا شغلي البنت السعودية بيستاهلها شب يدللها وياخف عليها ويحميها ويضرب بيد من حديد على أيد كل من تسول له نفسه ان يجرحها..لك إلهي يكون بعونك ياسارا ياسوسو يارفقة دربي الله يعينك على هيك شكيلات…………..

  37. بنت الأسد السوري

    شباب السعودية وحيياة الله خروووء مافيهون زرة نخوة ….بحبك يابلدي ياسوريا الأسد وبحب شبابنا الحلوين يللي بيعئدوا الشعر سابل والعيون الزرق والخضر والشعر الأشقر والطول والعضلات المفتولين ولك يئبشوا ألبي ما أحلاهون يخليلنا ياهون ..مو متل بعض نااس بس عللاكين ع الفاضي …نحنا مابدنا شباب حيالله بدنا شبابنا شباب بلدنا الحلوين ..إزا في بنت من بلد تاني إبلت بسعودي فهدا مومشان شي مشان مصاريه وبس والا البائي الله يعوض علينا بس …………………شباب السعودية مفكرين البنت السورية رخيصة وبتنشرى برخيص لا خيو انتبه ع حالك انت وياه البنت السورية غاليي كتير ومابترضى ببديل عن ابن بلدها الأبضاي مابدها واحد خروء شاضوم.وبشع ييييع………..

  38. فيه موقع فالدنيا ينزل مدونه مدري مقاله في موقعه مثل هذي؟ مقاله لواحد جاهل متخلف مايدري وش يقول “يهذي بما لا يعي؟”خخخ لاقيله موقعن تافه يطاوعه وينزله اللي يبي واللا ذا كلام واحد مثقف متعلم الهرج اللي انت منزله والله ان جدي العود يقول احسن منه وتدري عاد كلمه مقال واجد عليه هذا شخابيط موب مقال المقال والله للناس اللي تعرف تكتب صح ثقافه وعلم موب هبال ..اقول تدرون عاد اني زريت على نفسي يوم اني دخلت موقعكم ذا وتراني والله اني داخله بالصدفة والا انا ما ادور على الا المواقع الصاحية موب مواقع المهبل الجهله اللي يالللله يفكون الخط بدو روحو روحو شوفوا مواقع الناس الصاحية الفاهمة يااااااالله لك الحمد بس فظحتونا فالناس الله يفظحكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي …سلام يا ابو جهل واعوانه انصار وأد البنات فالسعودية والتريقه عليهن إخسسسس عليكم إخسسس

  39. اولا اتمنى الاحترام في جميع الردود وثانيا الذهاب الى الرقاة مسألة لا يمنعها الشرع بدل الذهاب الى السحره بدعوى الشيخ او الشيخه ثانيا جميع دول العالم فيها السمينه والنحيفه والبيضاء والسوداء والشقراء وهذا خلق الله تعالى ( لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ) فلا نرمي حجارات الغفله والحسدبدعوى هتافات وتهكمات على السعوديات فهن من خيرةنساء هذا العصر

  40. بنت السعوديه فوق راسك يا صاحب الموضوع انت وكل الي يتكلم عن بنات السعوديه http://www.youtube.com/watch?v=K8uus87svy4&feature=related

  41. اسمع ياحاقد على السعوديات انت انا اتوقع انك انت متعقد من شكلك ولا معك عقده نفسيه من قبح وجهك على شان كذا رزق محروق ولا وش همك ان كان السعوديه سمينه ولا قبيحه قبح الله وجهك يعني لمن محد طالع في وجهك القبيح تعقدت وحقدت طيب شكلك ووجهك اكيد مايساعد وش نسوي لك اما انك تتكلم من قهرك لا عاد حط لسانك بحلقك ياقبح من في الوجود السعوديه اقسم بالله الجمال في وجههاوجسمها وكذبت السعوديه ما تاكل محشي ولا فسيخ يادب القطبي يابتاع الكشري اسمع اذا غيرتك تحثك على هالكلام سوي تجميل يمكن تروح منك العقده ياقبيح زادك الله قبح وغباء لان السعوديه يشهد له التاريخ ماهو انت ياوغد تتكلم قفل الله بلعومك قفل

  42. يكفى ان جميع الصحابيات وصاحبات العفه من الجزيرة العربية اما ماعدا ذلك فلا يهمنا

    نحن نرضى بالشريفات والعفيفات والمتسترات كما ذكرن فى القران والسنه النبويه

    اما ماعدا ذلك فنحن قبلنا بعضهم متزوجها ولها 60 عشيق وحبيب او لها يوميا متعه محرمه

    اتقو الله واذا بيت قزاز فلانرمى الناس بالحجاره

  43. بسم الله الرحمن الرحيم
    اول حاجه الاخ المصري اللي يقول السعوديين مو حلوين اول هوا متى شافنا عشان يحكم الحمد لله اغلبنا ملكات جمال وجمال رباني ومو انا اللي قايله هالكلام امريكا بذاتها عارفه انو مالو داعي هالكلام بس عشانما يتكلم ع بنات الناس وينسى حاله .
    وبعدين انا لاحظت ان اغلبكم تفكيره محدود الحين ابي اسالعن التخلف اللي وصل له الاخ الكاتب الجن موجود في كل زمان ومكان لا علاقه له باي جنس او دوله معينهيا ناس يا ريييييييييييييييييييييييييييييييييت ترتقون شوي وتكبرون .
    ما اقول الا الحمد لله ع نعمه العقل.

  44. والله ان بنات السعديه اطلق بنات ..
    خلو عنكم بس وربي ترووحون لصين لاي مكان بالعالم مثل هالبنات وربي ماراح تلقون فديتهم …
    الي بيقول خروف يقول خروووف وربي انهم عسسسل ..
    والكلام مو كلامي انا بس الكلام كلام الناس كلها…
    ولا وش لاقين بالغرب ؟؟ ولا سوريا ؟ ولا المغرب ؟؟؟ ..
    وربي لو ان البنت السعوديه تكشف عن وجهها لغير محد يطلع من السعوديه وبعد اهل الدول المتقدمه يجون …
    على بالكم السعوديات اي كلام ؟؟ ..
    على العموم اسف على الازعاج ..
    اي تعليق او غلطت على احد يسامحني ..
    وهذا رقمي ان احد انزعج من كلامي … 0566181182
    وانا اكرر اسفي مره ثانيه << اخوكم نواف العنزي $

  45. اذا ممكن انا حاب اعلق على نقطه ,,,

    الاخوان الي مسوين ان دولهم ماشاء الله وان كل الجمال الي فيها اخاذ ؟؟؟ …

    اركد فديتك وربي مثل السعوديه ماراح تلقى وربي لو تحفر بيديك ورجليك ….

    ابي اقولك للاسف مو بس الجن الي متعلق بالسعوديات … حتى السعوديين نفسهم ابك وربي فديت بنات السعوديه

    بنت بنت ..

    يعني انتو الحين يوم انكم تقولون عن السعوديات هالكلام على بالك الحين ان عندكم جمال ودلال ؟؟

    بقولك شي ؟.. لكل واحد يتكلم عن السعوديات #$

    يا اخي الكريم بقولك شي …
    اذا تبي البطن راح تاخذ مصريه .. واذا تبي الجمال خذ سوريه .. وان تبي الدلال خذ مغربيه ..
    لاكن اذا تبي تجمع كل هالصفات ؟؟ خذ لك سعوديه خذها مني وانا اخوك وسلامتكم

    وانا اسف ان طولت عليكم << … اخوكم نواف العنزي

  46. الجن يتلبس أسمر البشرة

  47. طارق محمد/ مصرى

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد(صل الله عليه وسلم)

    اولا انا كل اعتذارى لبنات السعوديه العفيفات وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد غلط فيهن والله انا دخلت

    الموقع هاذا عن طريق الصدفه وياريت مانغلط فى بعض والله هذا شيطان من يغلط فى بنات المسلمين وكل

    التقدير لااختى وامى فى السعوديه واقول لكل من ائساء الى اخواتى فى الله من السعوديه ربنا يهديك لو

    مسلم وعليك من الله ماتستحق اذا كنت غير ذالك واحبكم فى الله اخواتى فى السعوديه وانا لوقعت اوصف مش

    هوفيكى حقك اختى العفيفا وفى الاخير استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *