الرئيسية / اخبار سخنة / معلمين فى مصر يتعاطون الحشيش داخل المدرسة وأحدهم قام بتلميع حذاء زميلته

معلمين فى مصر يتعاطون الحشيش داخل المدرسة وأحدهم قام بتلميع حذاء زميلته

الدكتور زكي بدر وزير التربية والتعليم المصري
الدكتور زكي بدر وزير التربية والتعليم المصري

أوقف الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم 5 مدرسين عن العمل وإحالتهم للنيابة، لتورطهم في تدخين الحشيش داخل المدرسة، وارتكاب أعمال تتنافى مع هيبة المعلم واحترام العملية التعليمية.

وذكر موقع “اخبار مصر” ان شكوى قد وردت للوزير مرفقة باسطوانة مدمجة، تكشف قيام أحد مدرسي مادة المجال الصناعى بإدارة الساحل التعليمية بلف سجائر بمخدر الحشيش داخل غرفة المجال الصناعي، وكان زميله مدرس المجال الصناعى الآخر قد أعطى له قطعة المخدر، بينما شارك مدرسا مادتي التاريخ واللغة الإيطالية معهما فى تدخين السجائر التي تم لفها بالمخدر.

كما ظهر في الاسطوانة مدرس المجال الصناعي أثناء قيامه بإصلاح وتلميع حذاء مدرسة اللغة الإنجليزية بذات المدرسة، والتي كانت متواجدة معهم بالغرفة.

على الفور أمر الوزير بتشكيل لجنة للتحقق مما ورد بالشكوى، وتبين أن ما ورد بها كان صحيحا، وأن مدرس المجال الصناعي الذى جلب قطعة الحشيش هو الذي قام بعملية التصوير بنفسه على سبيل المزاح، وأنه سرب الفيلم الذى صوره بعد صدور قرار بنقله من المدرسة للادارة التعليمية.

كما تبين أن مدير إدارة الساحل التعليمية قد علم بالواقعة واستدعى مديرة المدرسة لمواجهتها، فأكدت عدم علمها بالواقعة وطلبت نقل المدرسين المتورطين بها لمدارس أخرى، واكتفى مدير الإدارة التعليمية بنقل المدرسين كجزاء إدارى.

بعرض نتيجة لجنة التحقيق على الوزير، أمر بوقف المدرسين الذين ظهروا بالفيلم والمدرس الذى قام بالتصوير وإحالتهم جميعا للنيابة العامة، وأكد بدر أنه لن يتراجع أبدا عن تحقيق هدف إعادة الانضباط للعملية التعليمية، وإعادة الاحترام للمدرس ولمهنة التدريس، وقال إنه لا يمكن إصلاح العملية التعليمية بدون أن يشعر المدرس بأهمية وقدسية مهمته.

Popularity: 2% [?]

أقرأ ايضا :


عن elbry1907

شاهد أيضاً

بشرى سارة قناة الرحمه تعمل من جديد على العرب سات

كلنا نجيب العرب سات ونقاطع النيل سات مش عايزينه بافلامه واغانيه عايزين دينا ومبادئه وفتاوية …

9 تعليقات

  1. اين حافز الاثابة للادارين ياوزير يامحترم انهم ليسوا ضمن الحكم المحلى ولا التربية والتعليم احسن حاجة تاخذهم يشتغلوا فى العزبة بتاعت بابى اللةيجحمة

  1. تعقيبات: JESUS

  2. تعقيبات: RALPH

  3. تعقيبات: SEAN

  4. تعقيبات: RONALD

  5. تعقيبات: EDWARD

  6. تعقيبات: ROLAND

  7. تعقيبات: VIRGIL

  8. تعقيبات: TRAVIS

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *