Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب ركائز الايمان بين العقل والقلب لمحمد الغزالي pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب ركائز الايمان بين العقل والقلب لمحمد الغزالي pdf برابط مباشر مجاناً

وصف ركائز الايمان بين العقل والقلب لمحمد الغزالي pdf

 
كتاب ركائز الايمان بين العقل والقلب pdf لمحمد الغزالي
ركائز الايـمان بمثابه الضوء الكاشف لكل الخرافات والأباطيل المقرونه بالاسلام ودحض لكل نظريات الالحاد ومبادئ الروحيه الحديثه , وسلاحه ليس فقط كتاب الله وسنه الرسـول محمد بل ايضا نتائج ماتوصل اليه عباقرة العلماء في نهايه ابحاثهم , ليس يتحدث عن الاعجاز العلمي , وانما ركائز هذا الدين العظيم , الذي يشجع العقل على التفكير العميق وعلى التفكر في خلق الله.

هذا الكتاب هو المرشد الامين في هذا العالم السريع , المجنون , الذي يوشك على فقد صلته بالله تعالى والذي بالكاد يتمسك بأواصر الايمان . هذا العالم المملوء بالخداع , الموبوء بمن يريدون تضليل بني آدم ..

هذا العمل المخلص هو ليثبت اقدام من تعثرت اقدامهم عن طريق الايمان والذين خدعهم الايطار البرّاق الذي وضع في قلبه الإلحاد و الروحيه الحديثه ..

هو نداء للأرواح الغافله الغافيه التي تسير ولا تعرف الى ايـن ..

هذا العمل هو هجوم عنيف ضد الإلحاد والكفر والزيغ , 
فلا يتحدث من هواه وانما يتحدث بإسلوب علمي رصين مدعم بالأدله العقليه ,  التي قام بها علماء ليسوا مسلمين ولا يعرفون الاسلام ..  يتحدث عن خلاصه تجاربهم المبهرة واستنتاجاتهم التي لايقبل بها الا العقل الواعي ..  والتي تثبت بشكل لايقبل النكران صحّه هذا الدين ..

فيقول :
“إن الإلحاد هو آفه نفسيه , وليس شُبهه علـميـه “

يُنصف الحقيقه ويسير مع الحق ويتلاقى حديثه في هذا الكتاب بشكل مطلق مع الفكر الناضج والنفس المستقيمه .. ان ديننا وعقائدنا لا تسير وفق مايريد الملحدون الذين يديرون قطيع البشر لتسير وفق مصالحهم الشخصيه .. فهم اناس لا يبتعد نظرهم الى ما فوق التراب ..

هذا الكتاب لكل من يملك عقلا ذكيا و فِكرا مشرقاً … للناس لكي يستيقظوا من غفلتهم ويصححوا عقديتهم من كل الترهات التي تسربت اليهـا..

الكاتب: محمد الغزالي

مؤلف: محمد الغزالي
قسم: العقل
اللغة: العربية
الصفحات: 276
حجم الملف: 6.58 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل ركائز الايمان بين العقل والقلب لمحمد الغزالي pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.